Monday 2 May 2011

‭BBC Arabic‬ - ‮العالم‬ - ‮مقتل بن لادن: ترحيب ودعوات دولية للحذر الامني وطالبان باكستان تهدد بالثأر ‬

‭BBC Arabic‬ - ‮العالم‬ - ‮مقتل بن لادن: ترحيب ودعوات دولية للحذر الامني وطالبان باكستان تهدد بالثأر ‬


Welcome to Arabic words in the news. يقول ابن خلدون :الملكة اللسانية الصحيحة تتكون بتكرار الاستماع الى اللغة الفصيحة وممارستها كلاماً وقرأءة وكتابة Research has shown strong evidence that listening comprehension and language acquisition are closely related. Further, listening skill transfers to other skills, and promoting listening skills before focusing on oral skills results in increased second language acquisition. For Strategies for Developing Listening Skills:http://www.nclrc.org/essentials/listening/stratlisten.htm


وكان الرئيس الامريكي باراك اوباما قد أعلن في كلمة متلفزة بثت ليلة الاحد ان بن لادن قد قتل في عملية عسكرية نفذتها وحدة كوماندوز أمريكية خاصة الليلة الماضية .

وقال الرئيس الامريكي أنه امر بتنفيذ مهمة عسكرية ضد مجمع سكني في بلدة إيبت آباد خارج اسلام آباد اسفرت عن مقتل بن لادن، وان العملية نفذت من قبل عناصر من القوات الخاصة الامريكية ، ولم تسفر عن وقوع خسائر بين القوات الأمريكية المهاجمة.

واكد الرئيس اوباما انه أحيط علما في أغسطس آب الماضي بالمكان الذي يوجود فيه بن لادن في باكستان، وأن جهودا استخباراتية بذلت بأكبر قدر من السرية منذ ذلك الوقت للتأكد من تلك المعلومة .

وقال إن العملية، التي تم فيها تبادل لاطلاق النار، لم تسفر عن سقوط خسائر في صفوف المدنيين.